أسئلة متكررة لدى النساء حول إزالة الشعر بالليزر بالمنزل – لديكِ الإجابة!

تتجه العديد من النساء إلى إزالة الشعر بالليزر في المنزل كحل أكثر ملاءمة وطويل الأمد. ولكن ، قبل شراء الجهاز ، من الطبيعي أن يكون لديكِ بعض الأسئلة والشكوك. في هذه المدونة بعض نجيب على الأسئلة الأكثر شيوعًا التي تطرحها النساء حول استخدام إزالة الشعر بالليزر في المنزل.

شارك هذه المقالة

السؤال الأول: هل جهاز SILKIPL يؤلم؟

جهاز SILKIPL لا يؤلم. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا الإحساس من شخص لآخر، حيث أبلغت معظم النساء عن شعورهن بحرارة خفيفة أو إحساس بالوخز أثناء العلاج.

السؤال 2: كم مرة يجب أن أستخدم جهاز SILKIPL المنزلي؟

للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي جهاز SILKIPL مرة واحدة في الأسبوع لمدة 6 إلى 8 أسابيع متتالية. ثم يمكنكِ استخدام SILKIPL الخاص بكِ بناءً على احتياجاتكٍ مرة واحدة كل 15 يومًا، مرة في الشهر أو حتى كل 3 أشهر.

السؤال 3: أين يمكنني استخدام SILKIPL؟

في أي منطقة من جسمكِ، يمكنكِ استخدام SILKIPL في جميع المناطق المرغوبة من الرأس إلى القدمين. يمكنكِ استخدامه على ساقيكِ، ذراعيكِ، تحت الإبط ومنطقة البكيني، الشفة العليا، الذقن والصدر.

السؤال 4: هل الليزر المنزلي آمن أثناء الحمل؟

حاليًا، لا يوجد أي دليل يشير إلى أن إزالة الشعر بالليزر غير آمن أثناء الحمل. ومع ذلك، ينصح المختصون بعدم استخدامه نظرًا لعدم توفر أدلة كافية لتحديد تأثيره المحتمل على الجنين.

السؤال الخامس: هل يمكن استخدامه على جميع ألوان البشرة؟

نعم، يعمل SILKIPL بكفاءة عالية على معظم أنواع وألوان الشع. ومع ذلك، قد لا يناسب الأشخاص الذين لديهم ألوان بشرة معينة وألوان شعر معينة. تأكدي من مراجعة دليلنا لمعرفة ما إذا كان يناسبكِ.

السؤال 6:كم يلزم من الوقت لكي أبدأ في ملاحظة النتائج ؟

يختلف باختلاف لون البشرة ولون الشعر. لكن بشكل عام ، ذكرت العديد من النساء أنهن لاحظن نتيجة ملحوظة بين 3 إلى 8 جلسات من استخدام SILKIPL.

السؤال 7: كم من الوقت يدوم معي الجهاز ؟

يحتوي جهاز إزالة الشعر بالليزر SILKIPL على 500000 ومضة، مما يعني أنه يمكن استخدامه لعلاج 500000 بصيلة. مع الرعاية والصيانة المناسبة ، يمكن أن يستمر جهازكِ لمدة تصل إلى 10 سنوات.

السؤال الثامن: هل أحتاج إلى  واقي للعين عند الجلسات ؟

لا, لا داعي لإستعمال واقي للعين في الجلسات ,الجهاز مصمم بحساسات تمكنه من عدم إطلاق أي وميض إلا عندما تكون الفتحة موجهة وموضوعة بالكامل على الجلد. كما يجب عليك ألا توجه نظرك مباشرة الى الوميض .

لا تدع الشعر غير المرغوب فيه يمنعك من الشعور بالثقة بعد الان. احصلي على SILKIPL اليوم ولا تقلقي بشأن إزالة الشعر مرة أخرى.

اشتركي فى قائمتنا البريدية

توصلى بجديد المقالات و العروض الخاصة من silkipl

اطلعى على المزيد

غير مصنف

أهمية دورة نمو الشعر للحصول على نتائج رائعة مع SILKIPL

إزالة الشعر بالليزر هي أفضل طريقة لإزالة الشعر الغير المرغوب فيه. في حين أن إزالة الشعر بالليزر آمنة وفعالة بشكل عام، إلا أن نجاح العلاج يعتمد على مجموعة من العوامل، بما في ذلك مرحلة دورة نمو الشعر.